قصة الحارس الليلي - منتديات اوتار الحنان
Thread Back Search

قصة الحارس الليلي

اضافه رد
قديم 01-10-2021, 01:18 AM   #1 (permalink)
اسير الغلا


الصورة الرمزية اسير الغلا
اسير الغلا غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل :  Jul 2009
 أخر زيارة : يوم أمس (09:26 PM)
 المشاركات : 26,668 [ + ]
 التقييم :  3047
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 قـائـمـة الأوسـمـة
المسابقة الترفيهية 2

التكريم

الالفية الخامسة والعشرون

العطاء

وسام شكر وتقدير

لوني المفضل : Brown
مزاجي:
افتراضي قصة الحارس الليلي




حارس ليلي الحارس الليلي

بعد ان أحيل أبو حسين للتقاعد
واصبح تواجده في المنزل دائماً
وكثرت انتقاداته لأم حسين في شؤون البيت والمطبخ خصوصا، وتحججه وكثرة صراخه لأتفه الامور ..الخ .

العائلة لعنت الساعة السودة التي تقاعد فيها، وخاصة أم حسين.
إلا أن أبو حسين إنتبه ان الكل متضايق منه، فقرر أن يجد طريقة يقلل فيها من تواجده في البيت.
عمل جدولا لحياته من خلال المشي في المتنزه والمولات، على الرغم ان في داخله مهموم.

وبالصدفه التقى بزميلة عمل قديمة عمرها (38) سنة كانت تعمل معه في السابق..
وسألته عن حاله فأخبرها بالتفصيل.

فقالت له:
"تعال نحط همك على همي ونتجوز!!!

أنا لحالي بالبيت وزوجي توفاه الله من زمان"
... وماعندي اطفال..

أبو حسين لم يكذب الخبر وذهب معها وتزوجها على سنة الله ورسوله...

وفي صباح اليوم التالي عاد الى منزله فسألته أم حسين:
"خير وين كنت البارحة؟

أجابها: توظفت...!

فرحت ام حسين لإنها تريد تخلص منه وقالت:

والله ما قصرت، انت بعدك شباب... وإذا اشتغلت ستكون قد شغلت نفسك بشيء يفيدك وينفعنا وياك. وعلى رأى المثل:
الحركة بركة!!

لكن ما هو عملك الجديد؟
فأجاب: حارس ليلي
قالت له:
ما شاء الله، وظيفه مباركه ...!

المهم أبو حسين يرجع من بيت زوجته الثانية في الصباح منهك وتعبان من وظيفته الجديدة.
حيث تجهزله ام حسين الفطور...وبعد الفطور تقول له:
مبين عليك تعبان قوم ريح جسمك وأنا أصحيك الظهر حتى نتغدى و تذهب لعملك مرتاح وحيلك قوي ...!
وهكذا عادت لأبو حسين هيبته واحترامه وشغل وقته بشيء مفيد. وأعاد لعائلته الهدوء والسكينة.
أرجو ممن يعاني من حالة مشابهة لحالة أبو حسين؟؟
أن يستفيد من التجربة ويتعين حارس ليلي ...
مع تحيات ..
*قسم شؤون المتقاعدين ...*

مساء الابتسامة


ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك


الموضوع الأصلي: قصة الحارس الليلي || الكاتب: اسير الغلا || المصدر: منتديات اوتار الحنان

كلمات البحث

منتديات اوتار الحنان دردشة شات كتابي اليوتيوب YouTube الفن والفنانين والسـينما MMS- SMS






 


رد مع اقتباس
قديم 08-16-2021, 12:44 AM   #2 (permalink)
فياض الاحاسيس


الصورة الرمزية فياض الاحاسيس
فياض الاحاسيس غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 256
 تاريخ التسجيل :  Aug 2010
 أخر زيارة : يوم أمس (02:37 PM)
 المشاركات : 2,990 [ + ]
 التقييم :  2390
 قـائـمـة الأوسـمـة
وسام الابداع والتميز مع الشكر والتقدير

التميز

وسام التميز

لوني المفضل : http://www.7ozn.com/files40/02_12_2011_7bbf13228375531.gif
مزاجي:
افتراضي



ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


حلوة الوظيفة بس ما سألته عن ملابس رجل الأمن اللي يلبسونها بالعمل وين هي؟؟


 
Rahaf أعجبه هذا.
 توقيع : فياض الاحاسيس



رد مع اقتباس
قديم 01-08-2022, 04:14 AM   #3 (permalink)
Rahaf


الصورة الرمزية Rahaf
Rahaf متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1768
 تاريخ التسجيل :  Aug 2011
 أخر زيارة : اليوم (02:32 PM)
 المشاركات : 100,741 [ + ]
 التقييم :  8958
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
 قـائـمـة الأوسـمـة
المسابقة الترفيهية

وسام الادارة

حواء

الوسام الذهبي

وسام لمن الغرض

لوني المفضل : Brown
مزاجي:
افتراضي



اقتباس de فياض الاحاسيس
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


حلوة الوظيفة بس ما سألته عن ملابس رجل الأمن اللي يلبسونها بالعمل وين هي؟؟


ماهمها وين الملابس اهم شي انه ارتاحت منه ههههههههههههههههههه

عاد ماحبيت وظيفته ههههههههههههههههههههه


 
 توقيع : Rahaf






هناكَ رئــه ثالثهَ ليَ اتنفس بهاَ .
وهيَ [ منتدى اوتار الحنان ]

آفضَلْ مِنَ يُدآفِعُ
عِنكَ فِ غيآبِكَ هيُ أخَلآقِك


رد مع اقتباس
Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية
Add Ur Link
منتديات دردشة صور دردشة الاعضاء
برودكاست رمزيات ايفون صور انستقرام صور واتس اب
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
النسخه الأصلية تسجيل خروج